الأربعاء، 30 مارس 2011

الفواكه الصيفية منشطات جنسية طبيعية


على رأسها الفراولة والتوت:
الفواكه الصيفية منشطات جنسية طبيعية

كتب محمود خليل:
أكدت دراسة متخصصة في التغذية أن الفراولة وكثير من الفواكه الصيفية مثل الكرز والتوت تزيد من الشهوة الجنسية عند الرجال والنساء على السواء.
أشارت الدراسة إلى أن هذه الأنواع من الفواكه تحتوي على نسب عالية من فيتامين "c" والذي يحسن ويرفع من نشاط الدورة الدموية، مؤكدين أن الفراولة هي أقرب أنواع الفواكه للفياجرا من حيث المفعول لما تحتويه الفراولة على معدلات عالية من الزنك في بذورها، والتي تؤكل عادة مع الحبة، بعكس باقي أنواع الفواكه التي تزال بذورها قبل تناولها.
أما التوت فيعمل على وقاية القلب من العديد من الأمراض والجلطات، كما يساعد على رفع مستوى الكوليسترول الحميد فى الدم, كما أن عصير التوت يحتوي أيضاً على مركبات تساعد على الشفاء من الأنفلونزا والتقرحات المعدية، كما أنه مفيد بشكل أساسي للنساء بسبب احتوائه على جزيئة اسمها "NDM" تمنع حدوث الالتهابات.
يذكر أن الزنك من أكثر العناصر المتعلقة بالجنس، لإنه يحافظ على "التيستوستيرون" وهو العنصر الأساسي في إنتاج الحيوانات المنوية، كما أنه يساعد في تسريع وتجهيز وتهيئة جسم المرأة لممارسة الجنس، كما أن الحيوانات المنوية تحتوي في تركيبها على نسب عالية من الزنك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق