Fish

الأحد، 3 أبريل، 2011

نصائح للحصول على انتصاب كامل ولفترة طويلة؟


نصائح للحصول على انتصاب كامل ولفترة طويلة؟

كتب محمود خليل:
يرغب العديد من الأزواج في إيجاد طريقة لإبقاء الانتصاب لفترة أطول. لأن القدرة على إبقاء الانتصاب لفترة أطول يطيل متعة ممارسة الجنس للزوجين, وللوصول إلى تلك المرحلة يجب اتباع عدد من الخطوات:
الهدوء وعدم التسرع:
ينهي العديد من الأزواج المعاشرة بسرعة ولذلك يجب على الزوج أن يأخذ وقته عن طريق المداعبة لوقت طويل مقدما ثم وبعد ذلك تتم الممارسة ببطء.
مزاجك ومزاج الزوجة:
إذا لم يكن أحد الطرفين متشجعا للمعاشرة خصوصا المرأة فقد يسبب ذلك تراجع فترة الانتصاب, ولذلك يجب أن يكون الطرفان لديهما الرغبة للممارسة فى نفس الوقت.
أدوات تساعد على الانتصاب:
مثل الحلقة المطاطية, وهى تبقي القضيب منتصبا لوقت أطول عن طريق حصر الدمّ فيه.
المتعة الجنسية:
هناك مراكز وأماكن حسية موجودة في جسد الذكر والأنثى تساعد على تعزيز المتعة الجنسية لذا يجب أن نعلم أين هى وكيف نستغلها للوصول بالممارسة إلى أقصى درجة للمتعة.
الموسيقى والعطور المثيرة:
تلعب العطور وأحيانا الموسيقى دورا هاما فى تقوية الانتصاب وعلى المرأة أن تضع العطور ذات الرائحة الجميلة واجذابة التى تجذب زوجها.
الملابس:
تلعب الملابس المثيرة التى ترتديها الزوجة دورا فى جذب زوجها وإثارته مما يؤثر على الانتصاب ومتعتهما فى الممارسة, وعلى الزوجة التعرف على ما يثير زوجها وترتديه قبل الممارسة.
الحركات:
يتأثر الزوج بحركات زوجته المثيرة كان تقف بطريقة معينة أو تكشف عن جزء معين من جسدها أو تجلس بطريقة تثير الزوج, والزوجة وحدها هى من يمكنها التعرف على هذه المثيرات التى تؤثر على زوجها وتجعله فى حالة نشوة جنسية.
الكلام والصوت:
يؤثر كثيرا صوت الزوجة فى وصول زوجها إلى الانتصاب الكامل عن طريق صوتها الناعم المثير وكلمات الحب والغزل, والتى تجعله يفقد توازنه ويقبل عليها بحب ويزيد من الانتصاب ومدته.
المشاكل:
إذا كان الزوج يعاني من مشكلة صحية أو نفسية أو مشكلة فى العمل وغير ذلك، فليحاول معالجتها للتخلص من تأثيرها السلبي على الانتصاب.
التأثيرات الخارجية:
إذا كان وجود الأطفال أو الزوار في المنزل، يفضل الانتظار حتى يخلو المنزل من الناس أو ينام الأطفال لتبدأ الممارسة فى جو بعيد عن المؤثرات السلبية الخارجية.
الأدوية والكريمات:
لا تستعمل أدوية أو أدوات يصفها الآخرون لك، ولكن يجب استشارة الطبيب قبل استعمال الأدوية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق