الأربعاء، 30 مارس 2011

دع العنكبوت يلدغك لتحصل على انتصاب لمدة ساعتين!!


نصيحة من البرازيل:
دع العنكبوت يلدغك لتحصل على انتصاب لمدة ساعتين!!
محاولات طبية لدمج سم العنكبوت والفياجرا فى عقار واحد

كتب محمود خليل:
اكتشف أطباء الكلية الطبية في جورجيا بالصدفة أن لدغة عنكبوت برازيلي لا تحدث ألم فقط للملدوغ ولكن أغلب الضحايا وجدوا أن المادة السامة في تلك اللدغة تؤدي إلى انتصاب يستمر ساعات!!
قام الأطباء بتحليل المادة السامة للعناكب حيث تبين أن المادة الكيميائية الموجودة في سم هذا العنكبوت هي التي تؤدي إلى انتصاب القضيب، مما يبشر بإحداث ثورة كبيرة في علاج الضعف الجنسي.
تمكن الفريق البحثي من فصل المكونات المختلفة لسم العنكبوت وقاموا بتجربتها على الفئران لمعرفة أي منها يحدث هذا الأثر، وتوصلوا إلى المكون الذي أطلق عليه اسم Tx2-6 هو المسئول عن الانتصاب وقاموا بحقنه في الفئران بهدف إحداث انتصاب لها, وتم إدخال ما يشبه الإبرة الدقيقة في قضيب كل فأر لقياس مدى التغير في الضغط الذي يتناسب طردياً مع زيادة تدفق الدم في الأوعية الدموية داخل القضيب.
بمقارنة النتائج بالفئران التي لم تحقن بالمادة، وجد أن الفئران المحقونة شهدت زيادة كبيرة في ضغط القضيب، كما وجد العلماء أيضا زيادة في مادة أكسيد النيتريك في التجويفين الاسطوانيين الرئيسيين اللذين يملآن تجويف القضيب طوليا.
يقول رومولو لايتي من كلية طب جورجيا: الانتصاب عرض جانبي يعتري كل من يتعرض للدغة هذا العنكبوت إضافة إلى الشعور بالألم وعدم الارتياح، وقال: نأمل في نهاية المطاف أن يؤدي ذلك لتطوير أدوية حقيقية لعلاج العجز الجنسي.
يضيف لايتي: يؤدي كل هذا إلى تمدد في الأوعية الدموية التي تمر عبر القضيب إلى جانب استرخاء العضلات الاسطوانية الأنبوبية، إذ يلزم انبساطها حتى يمكن أن يتدفق الدم بكميات أكبر داخل القضيب وبالتالي يحدث الانتصاب إذ يتم حبس الدم داخل القضيب, مشيرا إلى أن حالة الانتصاب لا تستمر للأبد، إذ ينتج الجسم مادة يطلق عليها PDE-5 تعمل على هدم المادة CGMP وبالتالي يعود القضيب إلى حالته الأولى, مع العلم أن القضيب البشري المنتصب يمكنه أن يحوي من الدم عشرة أضعاف ما يحويه في حالة عدم الانتصاب.
يشير لايتي إلى أن أغلب العقاقير المعروفة لعلاج العجز الجنسي -مثل الفياجرا وعقاري سياليس وليفترا- تعمل عن طريق تثبيط المادة PDE-5... أما المادة الكيميائية المستخلصة من سم العنكبوت فتعمل بشكل مختلف، إذ تؤثر في مرحلة أسبق من عملية الانتصاب, مشيرا إلى أن المادة السامة للعنكبوت تعمل بطريقة ما على رفع كمية أكسيد النيتريك المنتجة، والتي بدورها تطلق عملية الانتصاب.
يختم لايتي تصريحه بقوله: توليفة من مركب صناعي لسم العنكبوت من جانب وعقار مثل فياجرا من جانب آخر يمكن أن يؤدي لأثر مضاعف, وبالتالي فإن أخذ العقارين معا يمكن أن يؤدي لفعالية أكثر في المرضى الذين لا يتجاوبون مع الفياجرا وحدها.


هناك 4 تعليقات:

  1. ستتخلص من النمل الابيض مع صقر البشاير شركة مكافحة النمل الابيض بمكة
    فهى متخصصة فى مكافحة النمل الابيض بمكة حيث تقوم شركة مكافحة حشرات بمكة باستخدام المبيدات التى تعمل على مكافحة حشرات بمكة مثل مكافحة بق ,مكافحة صراصير ,مكافحة النمل الابيض شركة مكافحة النمل الابيض بمكة افضل شركة تقوم بخدمة مكافحة حشرات بمكة

    اتصل بنا على0500941566
    http://www.elbshayr.com/3/Pest-control

    ردحذف
  2. اذا كنت تعانى من الحشرات و تبحث عن شركة متخصصة فى مكافحة حشرات فنحن شركة مكافحة حشرات بمكة
    صقر البشاير ستجد معنا افضل الخدمات فى مكافحة حشرات بمكة حيث ان شركة مكافحة حشرات بمكة تقوم باستخدام المبيدات الامنة التى تقضى على حشرات من مكافحة النمل الابيض ,مكافحة ثعابين ,مكافحة صراصير ,مكافحة بق

    اتصل بنا على0500941566
    http://www.dailymotion.com/video/x2jvitg

    ردحذف
  3. شركة رش مبيدات بجدة
    تخلص من الفئران و كافة حشرات مع المنزل افضل شركة رش مبيدات بجدة تقوم بافضل الخدمات فى رش مبيدات بجدة حيث تقوم شركة رش مبيدات بجدة بافضل الخدمات فى مكافحة صراصير بجدة ,مكافحة فئران بجدة,مكافحة النمل الابيض بجدة,مكافحة بق الفراش بجدة احصل على افضل الخدمات مع شركة مكافحة فئران بجدة
    شركة مكافحة فئران بجدة
    http://elmnzel.com/pest-control-jeddah/


    ردحذف

  4. افضل شركة مكافحة حشرات بالمدينة المنورة

    تريد افضل شركة مكافحة حشرات بالمدينة المنورة لتخلصك نهائيا من الحشرات بافضل الطرق الحديثة و الفعالة في رش مبيدات بالمدينة المنورة , مكافحة فئران بالمدينة المنورة شركة المنزل افضل شركة مكافحة حشرات بالمدينة المنورة تعتمد علي فريق عمل متخصص في مكافحة حشرات بالمدينة المنورة , مكافحة صراصير بالمدينة المنورة باقوي المبيدات العالمية و اسعار مميزة لمنزل امن و خالي من الحشرات


    مكافحة صراصير بالمدينة المنورة


    http://elmnzel.com/pest-control-medina

    ردحذف