الثلاثاء، 12 أبريل 2011

طرق سهلة ومثيرة لممارسة جنسية أفضل


نشاطك اليومى يبدأ به!
طرق سهلة ومثيرة لممارسة جنسية أفضل

كتب محمود خليل:
كثير من الرجال يسأل عن أفضل أوقات ممارسة الجنس, وكذلك يسألون عن العلاقة بين النشاط والحيوية التى يشعرون بها عقب ممارستهم للجنس؟
يقول الدكتور جين جرير خبير العلاقات الجنسية أن ممارسة الجنس فى الصباح وقبل الذهاب إلى العمل يعد افضل طريقة لبدء النشاط اليومى, مشيرا إلى أن أفضل فترات انتصاب القضيب يكون بعد النوم, أى فى فترة الصباح وقبيل الاستيقاظ, ولذلك يتمتع الزوجان كثيرا عند ممارستهم للجنس فى تلك الفترة, ولا يجب أن تكون الممارسة طويلة, بل تقتصر على المداعبات البسيطة السريعة وبعدها يتم الاتصال الجنسى, حيث يفرغ الزوجان شحناتهما الجنسية ويذهبا معا لأخذ حمام الصباح سويا, ومن ثم يتناولان الفطور, ويذهبا إلى العمل, وقد إعترف كثير ممن مارسوا تلك العادة على أن ممارسة الجنس فى الصبح وقبل الذهاب إلى العمل رائع ومثير, ويزيد من الحيوية والنشاط. 
يضيف جين: لذلك يجب أن تكون من خطط الأزواج فى الصباح ممارسة الجنس, ولتحقيق الغاية من ممارسة الجنس, وهى زيادة العلاقة الحميمية بين الزوجين, وكذا زيادة النشاط مما ينعكس على الإنتاج, يجب إتباع ما يلى:
عدم التخطيط لممارسة الجنس ولكن يجب أن يكون نابعا من تلقاء اللحظة.
الممارسة السريعة لأن الممارسة الطويلة تعنى التأخر عن تناول الفطور والذهاب إلى العمل ولمن لديه أولاد يجب تجهيز فطورهم واصطحابهم إلى المدرسة.
لتجنب اللمارسات الطويلة يتجه الزوجان مباشرة إلى المناطق المثيرة فى كل منهما مثل الرقبة والفم والصدر, ومداعبتها ومن ثم يتم تحفيز وإثارتها ليكون الزوجان على استعداد للقاء الجنسى سريعا.
وأما عن أفضل أوقات الممارسة الجنسية فى الأوقات الأخرى, يشير جين إلى أنها تكون كما يلى:
بعد الانفصال لفترات طويلة, مثل سفر الزوج, أو بعد عودته من عمله وتكون الزوجة قد حفزته بالكلمات مثل أن تعبر له عن شوقها له وحنينها إليه وكم تحبه وتشتاق إليه, حتى يعود سريعا إلى المنزل, ويكون بذلك مهيأ ليمارس الجنس بشكل أفضل خاصة عند استقبال الزوجة له بابتسامة وملابس نظيفة وبيت هادىء وعطره الذى يحبه.
عندما يكون الزوج سعيدا أو أدى عمله بشكل جيد أو سمع أخبارا سارة كأن يكون حصل على ترقية أو مكافأة أو إشادة أو يكون حقق فريقه الرياضى انتصارا فساعتها سوف تكون الممارسة الجنسية مع زوجته ممارسة ممتعة.
لا يعلم كثيرون أن ممارسة الجنس عند الشعور بالتعب يقضى على الاجهاد ويفيد الصحة حيث يتم الإفراج عن هرمون أوكسيتوسين، المسؤول عن إطلاق الاندورفين، مما يقلل من الشعور بالألم ويعمل على تحسين المزاج.
ممارسة الجنس أثناء العطلات يكون جيدا ومميزا لأنه يتيح للزوجين ممارسة الجنس بحرية ودون استعجال ويعطى الفرصة لهما ليداعبا بعضهما لفترات طويلة بعيدا عن ضغوط الوقت.
يمكن ممارسة الجنس بشكل مثير أيضا إذا كان الزوجان فى ضيافة الأقارب أو فى وجود الأطفال حيث يتميز الجنس فى تلك الحالات بالجرأة والخوف والمجازفة معا, كمن يسرق ويخشى أن يفتضح أمره, فالممارسة أثناء وجود الأقارب أو الأبناء يتميز بالحرص الشديد خشية أن يفتضح أمرهما وهما يمارسان الجنس.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق